• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تطلق مشروع جديد

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تطلق مشروع جديد
نشر - واس : أطلقت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، المرحلة الثالثة من مشروع (شقيقي دفئك هدفي 3)، وذلك بتوزيع 13 ألف قطة شتوية على أكثر من 500 أسرة من اللاجئين السوريين في محافظة عجلون شمال الأردن.
وجاءت انطلاقة المشروع للعام الثالث على التوالي ضمن الخطط الاستراتيجية المعدة لتنفيذ المشاريع الموسمية الدائمة التي تنفذ في كل من الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري.. كما عملت الحملة الوطنية السعودية على إعداد الدراسات اللازمة لتقلبات الطقس مسبقا بهدف توزيع الكسوة الشتوية على الأشقاء السوريين في مختلف مناطق تواجدهم ليتمكنوا من استقبال الشتاء وما سيرافقه من تقلبات مناخية بكل دفئ وأمان.
وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الحملة الوطنية السعودية تواصل عملها الإنساني خلال كافة المواسم السنوية وبالأخص في فصل الشتاء ضمن مشروع (شقيقي دفئك هدفي) الذي يهدف إلى توزيع الكسوة والمستلزمات الشتوية المصنعة خصيصاً للحملة الوطنية السعودية وفق أعلى المواصفات والمقاييس الدولية المعتمدة عالمياً.



بواسطة : admin
 0  0  1551
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) افتراضياً بمشاركة المملكة العربية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:41 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة