• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

مذكرة تفاهم بين اليونسكو والمركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم

مذكرة تفاهم بين اليونسكو والمركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم
الرياض ــ نشر ــ راشد السكران :
وقعت المديرة العامة لليونسكو ايرينا بوكوفا مع وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل رئيس مجلس إدارة المركز الإقليمي للجودة والتميز في التعليم في باريس مذكرة تفاهم بين المنظمة والمركز لدعم برنامج مجموعة العمل الدولية التابعة لليونسكو المعنية بالمعلمين.

وتهدف المذكرة إلى قيام المركز بإجراء دراسات حالة عن مهنة التدريس وتقديم النتائج والتوصيات حولها ضمن عملية صياغة تقرير دولي شامل عن السياسات التعليمية في 27 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر أن المركز الإقليمي للجودة والتميز الذي يرأس مجلس إدارته الدكتور الدخيل قد تأسس في الرياض وعقد أولى جلساته في ايار/مايو عام 2015م، وأعربت السيدة إيرينا بوكوفا - مدير عام اليونسكو حينها عن تقديرها وتفاؤلها بتركيز المركز على موضوعات الجودة والتميز في التعليم.

من جانبه وجه الدكتور الدخيل الشكر للسيدة إيرينا بوكوفا على دعم اليونسكو للمركز منذ إنشائه ولجميع الوزراء الذين يشاركون في أنشطة المركز بما يسهم في نشر ثقافة الجودة والتميز في الأنظمة التعليمية من خلال وضع سياسات تعتمد على أفضل التجارب والدراسات الدولية
بواسطة :
 0  0  1486
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:16 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة