• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

أمانة المدينة تضبط مسكنين استخدما لبيع أغذية مجهولة المصدر

أمانة المدينة تضبط مسكنين استخدما لبيع أغذية مجهولة المصدر
نشر - واس :
رصدت الفرق الرقابية بوكالة البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة, محلات في حي عروة يديرها مجموعة من الأسيويين يبيعون دجاج وأسماك ولحوم ومواد غذائية مجهولة المصدر مستخدمين بذلك أحد البيوت الشعبية.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية والضواحي المهندس حمزة بن جعفر سبيه أن الفرق الرقابية اشتبهت في أحد المساكن الذي تبين بداخله وجود مستودعات لتخزين دجاج وسمك ولحوم مجهولة المصدر.

من جهته أفاد مدير إدارة الرقابة الميدانية المهندس عبدالصمد السحيمي أنه خلال البحث في الموقع الأول تبين وجود بدروم وغرف استخدمت لتخزين المواد الغذائية مجهولة المصدر وسط الغرف المخصصة لنوم العمالة, حيث تقرر فرض الغرامات ومصادرة المضبوطات وإتلافها حسب المحضر وإشعار وتغريم المحلات المخالفة، مشيرا إلى أنه رصدت في نفس الحي, عمالة أسيوية تخزن كراتين الخضروات الفارغة غير الصالحة للاستخدام داخل غرف نومهم بطريقة عشوائية، بالإضافة إلى التحفظ على 2 من العمالة وتحويلهما إلى وحدة الضبط لاتخاذ اللازم حسب النظام، ومصادرة وإتلاف 600 كرتون من قبل بلدية العقيق.
بواسطة :
 0  0  1673
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة