• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

ضبط 6 مصانع خمور داخل مصنع غير نظامي بالمزاحمية

ضبط 6 مصانع خمور داخل مصنع غير نظامي بالمزاحمية
نشر - متابعات:
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المزاحمية من الإطاحة بستة مصانع خمر تقع داخل مصنع الطوب الأحمر بحي حضار السكني ويقوم عليها عمالة من الجنسية الفلبينية.
وأوضح مصدر لعكاظ بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة المزاحمية ، أنه تم ضبط عشرين فلبينيا يقومون بتصنيع الخمور وترويجها، مضيفا ان هذه المصانع السته تقع داخل مصنع الطوب الأحمر الذي يقع بداخل حي حضار السكني ، وأضاف انه تم ضبط القائمين عليها وهم يقومون بتصنيع الخمر وترويجه، مشيرا إلى انه وجد بداخل المصانع السته كميات معدة للبيع عددها 36 علبة و6 براميل بسعة 100 لتر و4 براميل بسعة 4 لتر وبرميلين بسعة 50 لتر و أدوات تصنيع الخمور، وجرى إتلاف الخمور المضبوطة وإحالة المقبوض عليهم للجهات المختصة تمهيدا لإحالتهم للشرع.

يذكر أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ، تلقت منذ خمسة أشهر وتحديدا بتاريخ 21/8/1436، توجيهات سمو أمير الرياض الموجهة لأمين الرياض ومحافظة المزاحمية، والمتضمنة نقل مصنعي الطوب الأحمر والجرانيت بالمزاحمية وإغلاقهما، والتأكيد على الأمانة البدء في اتخاذ الإجراءات النظامية المطلوبة وإبلاغ ممثل الشركة حال مراجعته بأن عليه إكمال نقل النشاط في الموقع الجديد.

وكانت عكاظ قد نشرت عدة تحقيقات حول هذا المصنع( مصنع الطوب ) الذي صدرت التوجيهات بنقله خارج النطاق العمراني، ولكنه مازال يواصل العمل و تم ضبط المصانع السته بداخله وكان اخر تحقيق تحت عنوان (
غموض يمنع اغلاق مصنعي الطوب والجرانيت بالمزاحمية
بواسطة :
 0  0  1678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة