• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

5 أفلام مرممة يعرضها مهرجان السينما 11 نوفمبر الجاري

5 أفلام مرممة يعرضها مهرجان السينما 11 نوفمبر الجاري
نشر - متابعات: يعرض مهرجان القاهرة السينمائي، الذي ينطلق 11 نوفمبر الجاري، خمسة أفلام تم ترميمها بواسطة مؤسسات أجنبية، ويضم ثلاثة برامج موازية تنظمها ثلاث جهات سينمائية مختلفة؛ أولها «أسبوع النقاد» الذي يعرض الأعمال الأولى والثانية لمخرجين عالميين، و«آفاق السينما العربية»، و«سينما الغد» الذي يعرض الأفلام القصيرة وأفلام الطلبة، وينظمه المعهد العالي للسينما. ويشارك في المهرجان 100 فيلم، من بينها أفلام حصدت جوائز رفيعة في مهرجانات عالمية كبرى. ويحكم الأفلام المعروضة في المهرجان مجموعة من كبار الفنانين العالميين: المخرج الجيورجي جورج أوفا شفيلي، المنتج البريطاني بول وبستر، المنتجة الفرنسية آن دومينيك توسان، المخرجة المغربية ليلى المراكشي، المخرجة والممثلة ومصممة الاستعراضات الهندية فرح خان، والمخرج المصري مروان حامد.



بواسطة : admin
 0  0  3081
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة