• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

«العمل» تعيد 3 ملايين ريال لعملاء 166 مكتباً وشركة استقدام مخالفة

«العمل» تعيد 3 ملايين ريال لعملاء 166 مكتباً وشركة استقدام مخالفة
الرياض ــ نشر : 
أعادت وزارة العمل خلال الـ10 أشهر الماضية ثلاثة ملايين ريال حقوق عملائها لدى 166 مكتباً وشركة استقدام في مختلف مناطق المملكة، خالفت أنظمة الوزارة ولم تلتزم بمدد وتكاليف الاستقدام المعتمدة والموجودة في موقع "مساند" الإلكتروني المعني بشؤون العمالة المنزلية الذي أطلق في شهر مارس 2014م بحسب ما ذكر خالد أبا الخيل مدير عام الإعلام في الوزارة.

وأوضح في بيان صحفي اليوم أن عدد العملاء الذي استفادو من خدمة استخراج التأشيرات التي يقدمها موقع "مساند" الإلكتروني بلغ نحو 109 الآف عميل منذ إطلاق هذه الخدمة، داعياً عملاء الوزارة إلى ضرورة عدم التعامل مع المكاتب غير المرخص لها ومكاتب الخدمات العامة في تقديم خدمات الاستقدام، واقتصار التعامل مع مكاتب وشركات الاستقدام المرخصة والمعتمدة من قبل الوزارة والمعلنة بموقع "مساند" الالكتروني.

وجددت وزارة العمل دعوتها لكافة العملاء إلى الإبلاغ عن المخالفات أو المشكلات التي تواجههم في الاستقدام من خلال عدة قنوات رسمية لتقديم البلاغات، حيث يتيح للمتضرر أن يتقدم بالشكوى إلكترونياً عن طريق تقديم شكوى عبر الموقع الإلكتروني musaned@mol.gov.sa أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911) أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة.



بواسطة : admin
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استطاع زوجان في منطقة جازان جنوب غربي السعودية، تحقيق حلمهما في فتح مشروع تجاري، والمشاركة في إنشائه وإدارته، ليصبح مصدراً لدخلهما وقضاء وقتهما فيه،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة