• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

تشارك غدا في بطولتي فرنسا الدولية وكأس العالم ببلغاريا

منتخبات المبارزة السعودية تقارع الأوربيون في 8 بطولات

منتخبات المبارزة السعودية تقارع الأوربيون في 8 بطولات
الرياض ــ نشر ــ علي القرني :
يشارك المنتخب السعودي للمبارزة لدرجة الناشئين في بطولة فرنسا الدولية لسلاح الشيش التي ستنطلق يوم غد في مدينة ليل الفرنسية ، ويمثل المنتخب السعودي كلا من علي البنعلي وخليفة العميري وعبدالعزيز العابد وحمود الحوذان ومحسن الشطي ، بقيادة المدرب البلجيكي أوسكار بيريز ، فيما يترأس البعثة أمين عام الاتحاد السعودي للمبارزة الدكتور حازم عابد.

كما يشارك في الوقت ذاته المنتخب السعودي تحت 20 سنة في بطولة كأس العالم بمدينة صوفيا البلغارية ( سلاح السيف ) التي ستنطلق يوم غد ويمثل المنتخب كلا من عادل المطيري وعلي ال حسين ، بقيادة المدرب البلجيكي جيلا ، ويترأس البعثة عضو اتحاد المبارزة سعود الشمري ، بمشاركة الحكم عبدالرحمن السالمي في البطولة.

وتشهد منتخبات المبارزة خلال شهر نوفمبر الجاري 8 مشاركات في بطولات خارجية ، حيث يشارك المنتخب السعودي في البطولة الدولية في سلاح المبارزة بأوكرانيا الاسبوع المقبل .

ويخوض منافسات بطولة كأس العالم للناشئين ( سلاح المبارزة ) في سلوفاكيا خلال الفترة من 26-30 نوفمبر الجاري ، وخلال الفترة ذاتها يشارك الأخضر السعودي تحت 20 سنة في بطولة كأس العالم لسلاح الشيش في سلوفاكيا.

في حين أنهت 3 منتخبات للمبارزة مشاركاتها الخارجية الأسبوع الماضي ، حيث شارك المنتخب السعودي لسلاح المبارزة في بطولة الستار الدولية في مدينة شتوتقرد الألمانية بمشاركة 7 لاعبين وترأس البعثة عضو اتحاد المبارزة صالح الراقي.

كما شارك الأخضر السعودي في بطولة أوروبا لسلاح الشيش تحت 17 سنة والتي اقيمت بمدنية مودلنق بالنمسا ، اضافة الى بطولة أوروبا تحت 17 سنة التي اقيمت في مدينة صوفيا البلغارية .

ويأتي برنامج المشاركات الخارجية وفقا لخطط الاتحاد السعودي للمبارزة بعيدة المدى لأولمبياد 2020 بمدينة طوكيو اليابانية ، اضافة الى الاستعداد للبطولة الاسيوية التي تستضيفها الدمام في فبراير المقبل.
بواسطة :
 0  0  1905
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:05 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة