• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

برعاية سمو ولي ولي العهد

العلوم والتقنية تنظم الندوة الرابعة للحرب الإلكترونية 2015م.. الأحد القادم

العلوم والتقنية تنظم الندوة الرابعة للحرب الإلكترونية 2015م.. الأحد القادم
الرياض - نشر - أيمن الماجد:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تنطلق الأحد القادم فعاليات الندوة الرابعة للحرب الإلكترونية 2015م, والمعرض المصاحب لها, التي تنظمها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها بالرياض بالتعاون مع وزارة الدفاع ورابطة الحرب الالكترونية الدولية.
وتناقش الندوة على مدى يومين، استخبارات الإشارة وعمليات الحرب الإلكترونية، والتوجهات المستقبلية في الحرب الإلكترونية، وحماية المنصات الجوية وقدرات الحرب الإلكترونية في الطائرات بدون طيار، والإبداع والتقنيات المتقدمة في الحرب الإلكترونية، وكذلك الحرب الإلكترونية والتحديات غير المتماثلة.
وأهابت المدينة بالمختصين والمهتمين بهذا المجال من الجنسين الحضور وإثراء النقاش حيث خصصت قاعة للنساء, ولمزيد من المعلومات والتسجيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للندوة على الرابط: ew15.kacst.edu.sa .
بواسطة :
 0  0  1904
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة