• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

أمطار المدينة تسفر عن غرق خمسة أشخاص والبحث عن السادس

أمطار المدينة تسفر عن غرق خمسة أشخاص والبحث عن السادس
المدينة المنورة ــ نشر : 
قضى خمسة أشخاص غرقا إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على المدينة المنورة ومازال البحث جاريا عن السادس ، وأوضح العقيد خالد الجهني المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة أن مركز التحكم و التوجية تبلغ عند الساعة 14:16 عن فقد 3 أشخاص في مجرى وادي الجفر بقرية الجفر 40 كم غرب المدينة المنورة وتم توجية فرقة إنقاذ والغواصين للموقع حيث انتشل الأول عن طريق المواطنين والآخر عن طريق غواصي الدفاع المدني متوفيين ومازالت الفرق تبحث عن الشخص الثالث في الموقع .

وأضاف : تبلغت الإدارة عند الساعة 14:25 ظهرا عن حادث غرق شاب في وادي ملل بقرية المندسة 40 كم شمال المدينة اخرج عن طريق ذويه لحظة وصول الدفاع المدني الموقع متوفى ، وفي حادث ذا صلة تبلغ مركز التحكم والتوجيه بمحافظة ينبع عند الساعة 15:45 عن غرق طفلين في مجرى سيل بينبع النخل بقرية البثنة وتم توجيه فرقة إنقاذ والغواصين الی الموقع وتم إخراجهما من قبل غواصي الدفاع المدني متوفيان ويبلغان من العمر 9 و 10 سنوات.



بواسطة : admin
 0  0  2101
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة