• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

سفارة المملكة في التشيك تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر

سفارة المملكة في التشيك تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر
متابعات ــ نشر :
أهابت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية التشيك اليوم، جميع المواطنين السعوديين المتواجدين باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، بسبب تنامي ظاهرة «الإسلاموفوبيا» والنزعة العدوانية والتصريحات المسيئة للإسلام والمسلمين في التشيك، وما نتج عنها من تجاوزات ومظاهرات واعتداءات تعرض لها عدد من المسلمين في الجمهورية.

وذكرت السفارة في بيان تحذيري: «نظراً لتنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا و النزعة العدوانية والتصريحات المسيئة للإسلام و المسلمين في جمهورية التشيك وتشويه صورة الإسلام وزيادة الكراهية ضد المسلمين، وما نتج عنها من تجاوزات ومظاهرات واعتداءات تعرض لها عدد من المسلمين في جمهورية التشيك».

وأضافت السفارة: «فإن المملكة العربية السعودية تهيب بالمواطنين المتواجدين في جمهورية التشيك سواء الطلبة أو المرضى أو الزائرين باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر».

ودعت السفارة، المواطنين السعوديين بالتواصل معها في حالة الطوارئ على الأرقام التالية:-

هاتف السفارة : 00420257316606

هاتف شؤون السعوديين :
00420773000390
بواسطة :
 0  0  3011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:18 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة