• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

شباب الشرقية يقيمون ورشة عمل لتخطيط وإعداد البرامج الشبابية الثانية

شباب الشرقية يقيمون ورشة عمل لتخطيط وإعداد البرامج الشبابية الثانية
نشر ــ عمر فريد عالم :
تحت رعاية مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية و بإشراف مباشر من مشرف الأنشطة الشبابية بالمكتب الاستاذ راشد الفيحاني وبمشاركة كلية الجبيل الصناعية ممثلة بمشرف الجوالة بالكلية الاستاذ فايز الرشيد وعدد من جوالة الكلية.

أقيم ورشة عمل لتخطيط وإعداد البرامج الشبابية الثانية بمقر المعسكر الكشفي الدائم بالدمام , حيث شارك في هذه الورشة ثلة من خيرة الشباب والقادة الكشفيين المتميزين على مستوى المنطقة الشرقية لمناقشة الأفكار والبرامج الشبابية والكشفية المقترحة من قبل الشباب لتنفيذها ضمن خطة برامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.

يذكر ان جميع المشاركين في هذه الورشة أبدو سعادتهم عن الدور المميز والفعال الذي يقوم به قسم الأنشطة الشبابية بالمكتب والمميز في هذه الورشة حضور ومشاركة كلية الجبيل حيث كان لهم دور فاعل في اضافة نوع من تبادل الخبرات بين الجهتين.
بواسطة :
 0  0  2176
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:09 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة