• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

يغطي مختلف مناطق المملكة ويستمر حتى 24 ديسمبر المقبل

"هواوي" تطلق معرض الابتكار المتجول

"هواوي" تطلق معرض الابتكار المتجول
الرياض - نشر- علي القرني:
أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، معرض الابتكار المتجول الذي يغطي مختلف مناطق المملكة ويهدف للتعريف بالمزايا التي توفرها التطورات والتطبيقات التكنولوجية الجديدة في مجال "الحوسبة السحابية" على مستوى دفع عجلة نمو الاقتصاد السعودي خلال السنوات المقبلة.
ومن المتوقع أن يحظى المعرض المتجول، الذي يستمر حتى 24 ديسمبر المقبل 2015، بزيارة عددٍ من كبار الشخصيات المعنية بقطاع الاتصالات والقطاع الحكومي وتقنية المعلومات وذلك أثناء جولته التي تغطي كل من الرياض والدمام والخبر. وفي إطار تنظيم هذا العرض، سيقوم خبراء "هواوي" بتقديم العروض والإرشادات حول كيفية تطبيق حلول تقنية المعلومات المعتمدة على "الحوسبة السحابية" والاستفادة منها في مشاريع متنوعة لقطاعات مختلفة، لاسيما في مجالات النفط والغاز والرعاية الصحيّة والتعليم والأعمال المصرفية والتمويل.
بواسطة :
 0  0  1964
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة