• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

مركز صحي شرائع المجاهدين يفعل اليوم العالمي للسكري‎

مركز صحي شرائع المجاهدين يفعل اليوم العالمي للسكري‎
مكة المكرمة ــ نشر
قام منسوبي مركز صحي شرائع المجاهدين التابع لقطاع مراكز الشرائع الصحي بأعداد فعالية منظمة بمناسبة اليوم العالمي للسكر حيث حظر الفعالية الدكتور اسامه الوافي مدير إدارة الأمراض المزمنة والوراثية بإدارة الصحة العامة بصحة العاصمة المقدسة ومدير قطاع مراكز الشرائع الصحي الدكتور عبدالله الزهراني وعدد من أطباء قسم الإشراف الداعم بالصحة العامة وعدد من المراجعين .


انطلقت الاحتفالية بجولة تعريفية على المعرض المصاحب للفعالية ثم بعد ذلك ألقيت عدد من المحاضرات من قبل أطباء المركز عن مرض السكري كما تطرقو ايضاً الى أعراض مرض السكري وهي اما تكون وراثية او بسبب عدم بالاهتمام بالغذاء الصحي وممارسة الرياضة كما تحدثو عن طرق الوقاية منه باتباع النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة والابتعاد عن الضغوط النفسية وقد تطرق الى اعراض مرض السكري .

وفالختام تم توزيع بعض المطويات التوعوية على الجميع كما تم تكريم منسوبي المركز المنظمين و القائمين على تنظيم فعالية اليوم العالمي للسكر بالمركز
بواسطة :
 1  0  5369
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 1437-02-17 09:12 مساءً
    نحي مثل هذه المجهودات من الفرق الصحيه بالعاثمه المقدسه من اطباء وممرضين وفنين...
    والى مزيدا من التقدم...
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة