• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

"الأرصاد" تتوقع هطول أمطار على ينبع ورابغ وجدة والليث

"الأرصاد" تتوقع هطول أمطار على ينبع ورابغ وجدة والليث
جدة ــ نشر :
توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها اليوم حالة عدم استقرار في الطقس على أجواء المملكة وهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتدني في مدى الرؤية الأفقية من بعد غدٍ إلى الأربعاء المقبل على مناطق الجوف والحدود الشمالية وحائل والمدينة المنورة ومكة المكرمة تشمل المدن الساحلية ينبع ورابغ وجدة والليث ، ومن يوم الأربعاء إلى الخميس على مناطق الشرقية "الأجزاء الشمالية للمنطقة" كحفر الباطن والقيصومة .
وأبانت أن تدفق الهواء البارد سيبدأ الجمعة المقبلة على مناطق شمال وشرق ووسط وغرب المملكة ، حيث تنخفض درجات الحرارة انخفاض ملموس بصحبة رياح شمالية نشطة .
ودعت الرئاسة المواطنين والمقيمين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية ، كما تأمل من الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها.
بواسطة :
 0  0  1658
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:12 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة