• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

الفيصل يزور رابغ غداً

الفيصل يزور رابغ غداً
جدة ــ نشر:
يزور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، يوم غدٍ محافظة رابغ ، ضمن جولاته السنوية التي يقوم بها إلى محافظات المنطقة ، وتتسق مع رؤيته لتحقيق التنمية المتوازنة والمتوازية في مختلف المجالات، وأسست لها الإستراتيجية والخطة العشرية لتنمية منطقة مكة المكرمة .
وسيلتقى سموه خلال الزيارة بالمشايخ والأهالي ورؤساء الأجهزة الحكومية ، ثم يعقد اجتماعاً مع أعضاء المجلس المحلي، ويطلع على تقرير شامل حول مسيرة التنمية ، وملفات المشاريع القائمة والجاري تنفيذها في المحافظة، كما يستمع سموه إلى مطالب وإحتياجات الأهالي من مشاريع التنمية.
ويحضر سموه تخريج أول دفعتين من كلية الطب برابغ ، وإفتتاح مجمع المباني الأكاديمية للطالبات بفرع جامعة الملك عبدالعزيز في رابغ ، كما يضع حجر الأساس للمستشفى الجامعي ، ويلتقي طلاب التعليم العام والعالي بمقر الجامعة .
يذكر أن محافظة رابغ شهدت خلال الأعوام الماضية منجزات تنموية وتطوراً سريعاً في شتى القطاعات الخدمية أثمرت عن مشاريع شملت إنشاء المدارس والجامعات، المستشفيات والمراكز الصحية، الرعاية الاجتماعية، الخدمات البلدية، الطرق، شبكات الكهرباء، المياه، الصرف الصحي، والاتصالات.
بواسطة :
 0  0  1631
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة