• ×
الجمعة 1 صفر 1442 | 1442-01-28

معاناة صديقة

معاناة صديقة

في كل شخص منا له محطات يعيشها ويتعايش معها ليحسن التعامل مع الحياة .. حديثي هذا اليوم عن شخصية مهمة ومرموقه في مملكتنا الحبيبة ، لها قلم جبار لا يزكى على أحد ولها جمهور كبير ولله الحمد ، صقلت موهبتها زيادة بالإتفاق مع أحد صحف محافظتها ، رغم أن شهرة الشخصية التي أحدثكم عنها فاقت محافظتها ومحافظات مجاورة بل لها شهرة دولية ولله الحمد . تم الإتفاق مع صحيفة محافظتها وكتبت لديهم شهور تلو الشهور فهي دؤوبة ولله الحمد تقدم عملها قبل أن يطلب منها ، وهذا من شهود عيان عند تعاملها مع الصحيفة والذين هم بأنفسهم شهدوا بسرعة تجاوبها واستلام شغلها قبل الآخرين . تطورت كتابتها في تلك الصحيفة التي هي أشهر من نار على علم وازداد الطلب عليها فكتبت الاستشارات وكان لها ايميل ملحق بتلك الصحيفة صنعوها لها ، ثم كتبت بعض النصائح للأسرة منها للزوجة ، للطفل ، للمراهقة ، ثم أضافت قصة قصيرة ذات مغزى يخدم المجتمع ، حتى أصبحت لها نصف صفحة اسبوعية ، تعاملت مع أغلب مسؤولي تلك الصحيفة حيث ديدن الصحيفة تغير النشاط بشكل دوري ، من كثر نشاطها أوكل إليها بأفكار لتطوير الصحيفة وشاركت معهم وكلها حب لما يسند إليها . حتى أصبح لها تواجد كبير في ندواتهم العلمية ، وغيرها من الدعوات ، ومع كل هذا لم تستلم ريال واحد على كل مجهوداتها ، كلما طالبت بمكافأتها التي حددت لها شهريًا ، تبدأ الطبطبة استلام المكافأت يتأخر قليلًا عن رواتب الموظفين ، ثم تواصلت مع رئيس تحريرهم وأبلغها أن مكافأتها قيد التسليم فقط ينتظروا المبزانية ، وعد تلو وعد حتى أكملت عام ونيف . هل هذا ديدن الصحف الورقية الكبيرة ؟!

أم هي أكل حقوق الكتاب والكاتبات والأدباء . صديقتي كاتبة مشهورة في أكثر من مجال ويشار لها بالبنان ولله الحمد . أين المصداقية في التعامل مع الآخرين ؟!

أنتظر من الصحيفة أن تخرج من غفوتها وتسلم صديقتي حقوقها .

د سحر رجب
بواسطة :
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 مساءً الجمعة 1 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة