• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

وزير التجارة: مشاريع رواد ورائدات الأعمال تمثل قيمة مضافة لاقتصاد المملكة

وزير التجارة: مشاريع رواد ورائدات الأعمال تمثل قيمة مضافة لاقتصاد المملكة
الرياض ــ نشر :
صف معالي وزير التجارة و الصناعة الدكتور توفيق الربيعة مشاريع شباب وشابات الأعمال بالرائدة والابتكارية ، مؤكداً أن مشاريع الشباب تمثل قيمة مضافة لاقتصاد المملكة في حالة نمو مثل هذه المشاريع في السنوات القادمة للانطلاق نحو التصدير للأسواق الخارجية .
وأكد معاليه في تصريح صحفي عقب زيارته أمس لملتقى ومعرض شباب و شابات أعمال الشرقية 2015 الذي تنظمه غرفة الشرقية على أرض المعارض بالدمام ، حرص وزارة التجارة والصناعة على تقديم كافة التسهيلات و الإجراءات لنجاح مثل هذه المشاريع .
وتجول الدكتور توفيق الربيعة الذي استقبله رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان بين أجنحة شباب وشابات الاعمال ، لافتاً النظر إلى أن طريقة العرض بمثابة التسويق للفكرة والمنتج ، وأن شباب وشابات الأعمال قدموا ابداعاتهم في هذا المجال .
كما زار الربيعة جناحي مجلس شباب وشابات أعمال الشرقية وتعرف على أهم الأنشطة والمبادرات وأبرز انجازاتها ،وأبدى تفاؤله بما تقدم المجالس وآلية دعمها لقطاع الأعمال الشباب في المنطقة .
بواسطة :
 0  0  1683
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة