• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

العثور على طفل توحدي بعد خروجه من المدرسة

العثور على طفل توحدي بعد خروجه من المدرسة
متابعات ــ نشر :
تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة العرضيات التابعة لمكة المكرمة من العثور على طفل التوحد محسن عالي الحارثي الذي فُقد بعد خروجه من إحدى المدارس الفكرية أمس الخميس.

وذكر أحد أقارب الطفل في اتصال هاتفي مع "الرياض" أن عائلة الطفل تقدمت ببلاغ إلى شرطة العرضية الجنوبية بمحافظة العرضيات، أمس الخميس بعد خروج طفلهم البالغ من العمر ست سنوات من مدرسة ثريبان الفكرية، وأوضح أن سبب الخروج هو عدم وجود حارس للمدرسة حيث سمح أحد معلمي المدرسة للطلاب بالنزول قبيل وقت الفسحة لتناول وجبة الإفطار لتجنب الزحام وخرج الطالب من المدرسة لعدم وجود الرقابة الكافية.

وأشار إلى أنه تم العثور على الطفل بصحة جيدة بعد ما يقارب 24 ساعة داخل سيارة في نفس الحي الذي تقع فيه المدرسة بعد تمشيط المنطقة مؤكداً شغف الطفل بحب السيارات.
بواسطة :
 0  0  1661
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:09 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة