• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

رسمياً.. الاتحاد يعيد بيتوركا .. ويقبل استقالة حامد البلوي

رسمياً.. الاتحاد يعيد بيتوركا .. ويقبل استقالة حامد البلوي
جدة ــ نشر: 
أعلن نادي الاتحاد عن نتائج الاجتماع الدوري بالنادي وأهمها إعادة التعاقد مع بيتوركا و قبول استقالة المدير التنفيذي حامد البلوي، وصدر بيان عن نادي الاتحاد، جاء فيه:
عقد مجلس إدارة النادي إجتماعا دورياً مساء اليوم برئاسة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي حيث تم خلال الاجتماع إستعراض المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس، كما تم الاطلاع على تقرير عن وضع الفريق الكروي الأول وأفضل الخيارات المتاحة للتعاقد مع جهاز فني يقود الفريق في المرحلة المقبلة وبناء على ذلك أصدر المجلس القرارات التالية:
- قرر المجلس التعاقد مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا للإشراف الفني على الفريق.
- قبول استقالة المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم حامد البلوي التي تقدم بها نظراً لظروفه العملية، ووجه له المجلس الشكر على الجهود المخلصة التي بذلها طيلة الفترة الماضية لخدمة ناديه.
- تكليف عضو المجلس الأمين العام الدكتور حاتم الغامدي بالإشراف على برامج الإعداد النفسي لفرق النادي.
ومن جهة أخرى ثمن مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي تقديم عضو الشرف الأستاذ أنمار الحائلي مكافأة مالية بمبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم تحفيزا لهم بعد الفوز في المباراة الماضية أمام فريق الشباب.



بواسطة : admin
 0  0  2558
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رحبت المملكة العربية السعودية بتزكية معالي السيد حسين إبراهيم طه بالتوافق أمينًا عامًا لمنظمة التعاون الإسلامي. وقال صاحب السمو الأمير فيصل بن..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة