• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 1442-02-02

الزهراني ممثلا قانونياً للأكاديمية العربية (DELAWAR

الزهراني ممثلا قانونياً للأكاديمية العربية (DELAWAR
جده . نشر . بدر صالح
تم اعتماد الاستاذ جمعان بن علي الزهراني موخرًا ممثلا قانونياً للأكاديمية العربية للتعليم والتدريب ومديرا للتسجيل والعلاقات العامة بالمملكة العربية السعودية لجامعة ديلاوير (DELAWARE).

image



يعمل الزهراني معلما للمرحلة الثانوية لاكثر من عشرين عاما مضت ومديرا عاما للتحرير والنشر لصحيفة (إشراق لايف) الإلكترونية.

والجدير بالذكر ان الزهراني من الكفاءات العالية التي تعمل بشكل مستمر بحثا عن تطوير الذات وخصوصا في المجال الإعلامي حيث عمل محررا بصحيفة(الجزيرة) للطباعة والنشر لأكثر من خمس سنوات ، كما عمل مع عدة صحف ورقية متفرقة كمحررا وكاتبا صحفي .

image


منح ايضا عضوية (مبادرة سواعد الوطن ) سواعد الخير .نظير اعماله ومبادراته الوطنية

كذلك حصل على عضوية( فرسان التطوع ) بنادي الفروسية بجدة .
يتمتع جمعان الزهراني بالروح القيادية لما يتمتع به من اصرار وهمة عالية في الاعمال التطوعية المجتمعية.

كما حصل الزهراني على العديد من الدورات التدريبة في مجال التربية والتعليم وفي مجال تطوير الذات (الخرايطة الذهنية ، الشخصية القوية ، الذكاء العاطفي ، مهاراة القراءة السريعة ، دورة تخطيط وتسويق الرعايات وتنمية الموارد المالية)

وعبر الزهراني عن شكره للاكاديمية العربية للتعليم والتدريب ان منحته الثقة لتمثيلها قانونيا في المملكة العربية السعودية ، ومسؤولاً للتسجيل والعلاقات العامة لجامعة ( ديلا وير ) سائلا الله أن يكون له عونا لما وكل إليه .

صحيفة( نشر )تبارك للاستاذ جمعان الزهراني على مهمته الجديدة وترجو له التوفيق .
بواسطة :
 0  0  2056
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 مساءً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة