• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

فتاة استدرجت شابا عن طريق مواقع التواصل

شرطة المدينة المنورة تطيح ب4 شباب سعوديين

شرطة المدينة المنورة تطيح ب4 شباب سعوديين
المدينة المنورة ــ نشر ــ مسعود حمد:
اوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام بان الجهات الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة في مركز شرطة المطار اطاحت باربعة اشخاص سعوديي الجنسية بالعقد الثالث والربع من العمر بعد قيامهم باستدراج مواطن من منطقة تبوك عن طريق فتاة عبر برنامج التواصل الاجتماعي. وضربه وتهديده.
حيث تبلغ مركز شرطة المطار التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة من قبل عمليات دوريات الامن عن ورود بلاغ لهم من احد المواطنين عن مشاهدته لاربعة اشخاص قاموا بسحب شخص من داخل سيارته وادخاله بمزرعه خاصة بحي باقدو وتم الانتقال للموقع ووجد المجني عليه بداخل المزرعة سعودي 38 سنه قادم من منطقة تبوك. حيث افاد بانه تم استدراجه عن طريق فتاه تعرف عليها عن طريق برامج التواصل الاجتماعي وتواعد معها وحضر من مدينة تبوك للالتقاء بها وطلبت منه الحضور للمزرعة وعند حضوره فوجئ بمحاصرته من قبل اربعه اشخاص سعوديي الجنسية بالعقد الثالث و والربع من العمر حيث قام الاول برش مادة على وجهه ومن ثم قاموا جميعا بادخاله بغرفة داخل المزرعه وقاموا بضربة وتصويره وتهديده اذا لم يعيد لاحدهم نقوده (عباره عن قيمة تحف قام باخذها منه قبل فترة لبيعها )حسب ما افادو به اما الفتاه التي تواعدت معه واحضرته لهذا الموقع ذهبت بعد حضوره للموقع وجرى استكمال الاجراءات الاولية واحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام .
بواسطة :
 0  0  1713
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة