• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

تمديد تكليف "المالكي" مديراً للمعهد المهني العسكري بجدة

تمديد تكليف "المالكي" مديراً للمعهد المهني العسكري بجدة

تمديد تكليف "المالكي" مديراً للمعهد المهني العسكري بجدة
جدة - علي السعدي
صدر قرار محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتمديد تكليف المهندس فيصل بن عبدالله المالكي مديراً للمعهد المهني العسكري بجدة اعتباراً من الثالث عشر من الشهر الجاري ولمدة عام .

وأعرب المالكي عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة على منحه هذه الثقة التي تمثلت في تمديد مهمته مديراً للمعهد المهني العسكري، مؤكداً بأنه سيواصل رسالته لتقديم كل ما يسهم في تنمية علاقة التدريب التقني مع الحرس الوطني . وسال الله عزوجل أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه ومليكه ، مقدماً شكره لكل زملائه المدربين والإداريين الذين كانوا عوناً له في إدارة المعهد.

يذكر أن "المالكي" حاصل على ماجستير هندسة النظم والمحركات وله العديد من المنجزات على صعيد إدارته للمعهد ، فضلاً عن حصوله على العديد من خطابات الشكر وشهادات التقدير نظير مشاركاته الواسعة طيلة سبع سنوات مضت في خدمة التدريب المهني العسكري.
بواسطة :
 0  0  1828
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة