• ×
الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-14

الطالب الغامدي يغادر مستشفى النور بعد امتثاله للشفاء

الطالب الغامدي يغادر مستشفى النور بعد امتثاله للشفاء

الطالب الغامدي يغادر مستشفى النور بعد امتثاله للشفاء
مكة المكرمة - علي السعدي غادر مستشفى النور التخصصي بالعاصمة المقدسة الطالب أشرف الغامدي بالصف الرابع الابتدائي في مدرسة البيروني الابتدائية والذي سبق وان تم تنويمه جراء اصابته بحادث مروري امام بوابة مدرسته حيث اصيب اصابات بالغة تمثلت في نزيف بالدماغ وشٌعٌر بمنطقة الحوض كما تعرضت أعضاء الطالب الداخلية من الطحال والكلى إلى بعض الاصابات و قد تم علاجه ولله الحمد من قبل الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية ومتابعة ادارة المستشفى لوضعه الصحي الى ان تماثل للشفاء وتم تحديد مواعيد المراجعة له والتأكيد على المحافظة والمداومة على جلسات العلاج الطبيعي لما لها من تأثير كبير في تحسن حالته الصحية بشكل كامل .
من جهته تقدم والد الطالب الاستاذ ابراهيم جمعان الغامدي بالشكر لإدارة المستشفى وأطبائها وكافة الهيئة التمريضية على دورهم الكبير والجبار في علاج ابنه ومتابعة حالته الصحية .
الجدير بالذكر ان مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد مهدي الحارثي قام مشكورا بزيارته اثناء تنويمه للاطمئنان على صحته وكذلك ادارة المدرسة ومعلميه وزملائه الطلبه مما كان له اثر كبير وبالغ في تحسن حالته النفسية و مساعدته على الشفاء .



بواسطة : admin
 0  0  1910
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرعت أمانة المنطقة الشرقية في ترميم منزل تاريخي في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف، ضمن خططها المعنية بتأهيل المواقع التراثية في مدن ومحافظات المنطقة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:57 صباحاً الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة