• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

مصابيح المجد في ضيافة الاسعاف الجوي بهيئة الهلال الاحمر بقاعدة الشميسي

مصابيح المجد في ضيافة الاسعاف الجوي بهيئة الهلال الاحمر بقاعدة الشميسي

مصابيح المجد في ضيافة الاسعاف الجوي بهيئة الهلال الاحمر بقاعدة الشميسي
مكة المكرمة - الآء زكي في اطار التعاون المشترك بين هيئة الهلال الاحمر السعودي والمؤسسات التعليمية استقبلت إدارة الاسعاف الجوي بمنطقة مكة المكرمة في قاعدة الشميسي للطيران تحديداً روضة مصابيح المجد الأهلية وذلك لإعطاء الأطفال الفرصة الكاملة لمشاهدة طائرة الاسعاف الجوي ومعرفة الخدمات التي تقدم من خلال هيئة الهلال الاحمر والمساعدة في بناء جيل المستقبل ودعمهم بثقافة خدمة المجتمع الذي نعيشه .
حيث قام مدير الاسعاف الجوي ومنسوبي قاعدة اسعاف الشميسي من اطباء وفنيين في استقبال الزوار في التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد المنصرم وفي مقدمتهم الاستاذتين لطيفة عمر باحمران وهَوازن الشريف والمعلمات الفضليات اللائي قمن بمرافقة الأطفال في هذه الزيارة .
وقد تم خلال الزيارة عمل شرح مبسط عن الطائرة وما تحتويه من اللوازم والمعدات الطبية والرقم الموحد للخدمات الإسعافية . و عرض تلفزيوني عن الخطوات التي يقوم بها أفراد فريق الاسعاف الجوي منذ استلام البلاغ عن الحوادث حتى نقل المصاب الى المستشفى .
الجدير ذكره أن هذه الزيارة هي امتداد لمجموعة زيارات تثقيفية وتعليمية لطلاب روضة مصابيح المجد والتي تعتبر دروس حية توطد ما يتلقاه الطلاب من معلومات نظرية في الفصول الدراسية



بواسطة : admin
 0  0  2216
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) افتراضياً بمشاركة المملكة العربية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة