• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

تعليق اختبارات يوم غد (الأربعاء) في جميع مدارس محافظة جدة ومحافظتي رابغ وخليص .. بسبب التنبيهات المتقدمة عن الحالة الجوية

تعليق اختبارات يوم غد (الأربعاء) في جميع مدارس محافظة جدة ومحافظتي رابغ وخليص بسبب التنبيهات المتقدمة عن الحالة الجوية

تعليق اختبارات يوم غد (الأربعاء) في جميع مدارس محافظة جدة ومحافظتي رابغ وخليص بسبب التنبيهات المتقدمة عن الحالة الجوية
جدة - علي السعدي أوضح المتحدث الرسمي لتعليم جدة عبد المجيد الغامدي أنه بناء على تنبيهات الأرصاد وحماية البيئة وخطاب الدفاع المدني وخطاب سمو محافظ جدة حول التوقعات والتنبيهات المتقدمة بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة جدة فعليه تقرر تعليق الاختبارات ليوم غد الأربعاء الموافق 19 /3/ 1437هـ في كافة مدارس محافظة جدة ومحافظتي رابغ وخليص ، وإيقاف زيارات المشرفين والمشرفات حفاظا على سلامة الجميع .
وأضاف "الغامدي" بأن اختبارات الطلاب والطالبات ليوم غد (الأربعاء) سوف ترحل إلى الأسبوع القادم وفق تنظيم تشرف عليه مكاتب التعليم .
مشيرًا في هذا الصدد بأن مدير التعليم قد وجه كذلك بمراعاة غياب منسوبات التعليم بالإدارة والمكاتب واللاتي تضطرهن الحالة الجوية غدًا لذلك حفاظًا على سلامتهن وتقديرًا لظروفهن .



بواسطة : admin
 0  0  2046
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني , من استمرار هطول الأمطار الرعدية - بمشيئة الله - ابتداء من يوم الاثنين 1442/4/15 هـ وحتى يوم الخميس 1442/4/18..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة