• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

أمام خادم الحرمين الشريفين .. السفراء المعينون لدى المغرب وموريتانيا وكوريا يؤدون القسم

أمام خادم الحرمين الشريفين .. السفراء المعينون لدى المغرب وموريتانيا وكوريا يؤدون القسم

أمام خادم الحرمين الشريفين .. السفراء المعينون لدى المغرب وموريتانيا وكوريا يؤدون القسم
واس تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في مكتبه بقصر اليمامة اليوم، سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة، وهم .. معالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة السفير المعين لدى المملكة المغربية، والدكتور هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري السفير المعين لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، والأستاذ رياض بن أحمد بن جاسر مباركي السفير المعين لدى جمهورية كوريا، قائلين ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي ووطني ، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص).
بعد ذلك تشرف السفراء جميعاً، والسفير المعين لدى جمهورية الصين الشعبية تركي بن محمد بن عبدالله الماضي بالسلام على خادم الحرمين الشريفين - أيده الله -.
ثم استمع السفراء إلى توجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -، سائلاً الله سبحانه أن يعينهم على أداء مهامهم، ويوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم وشعبهم.
حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.



بواسطة : admin
 1  0  3375
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن عتين 1437-04-19 09:24 مساءً
    وفق الله الجميع
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة