• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

جمعية أم القرى تقيم الحفل السنوي للأيتام

جمعية أم القرى تقيم الحفل السنوي للأيتام
نشر . وفاء ابوهادي
تقيم جمعية ام القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة من خلال قسم الخدمة الإجتماعية الحفل السنوي للأيتام الذين ترعاهم الجمعية ( يوم اليتيم العربي ) مساء يوم الإثنين 20 جمادي الأولى عام 1437 في قاعة الجفالي بالجمعية . وبهذه المناسبة نود مشاركتنا في إدخال الفرحة والسرور لهذه الفئة بالتبرع لحفل يوم اليتيم . نستقبل تبرعاتكم العينية في قسم الخدمة الإجتماعية ( العينية ) من : الحلويات . البسكويت. المعجنات . العصيرات . الماء . الهدايا . وغيرها بما تجود به نفوسكم في الأيام التالية : الثلاثاء 5/ 14 . الأربعاء 15 الخميس 16 . الأحد 19 . صباحا من الساعة 9إلى 1 مساء من 5 إلى 8 . التبرع المالي نقدا يسلم لصندوق الجمعية او على بنك الراجحي ، حيث ان عدد الفئة المستهدفة 300 يتيم ويتيمة . شاكرين ومقدرين تعاونكم وجعله الله في ميزان حسناتكم .
بواسطة :
 0  0  2190
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة