• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

حملة " حنا الأصل" لسكان الحرازات والمنتزهات بجده

حملة " حنا الأصل" لسكان الحرازات والمنتزهات بجده
نشر . وفاء ابوهادي
من منطلق المسؤولية الاجتماعية أقامت مستشفى حي الجامعة الخاص حملة توعوية لسكان جنوب جده بعنوان " حنا الأصل" التي تهدف إلى التوعية الصحية للأهالي من مختلف الأعمار ، وكان ذلك بحضور عمدة حي الثغر "بندر العوفي" وخالد العتيبي من إدارة الدعوة والإرشاد للجاليات الإسلامية، ومدراء المدارس الحكومية في المنطقة وعدد من منسوبي الدوريات الأمنية، ومن جهة أخرى حضر المدير الإقليمي للتسويق المجتمعي بمجموعة أندلسيه للخدمات الطبية دكتور أحمد عسوي ، ومشرف التسويق المجتمعي من مستشفى حي الجامعة أحمد فوزي، حيث أحتضن افتتاح الحملة سكان " حي الحرازات والمنتزهات " التي أقيمت على أرضهم المضيافة مخيمات عربية تمثل أصالة مدينة جده القديمة ودماثة أخلاق سكانها، كما تضمنت فعاليات الحملة بالتعاون مع شركة نوفلاك " Novlac" لحليب الاطفال. تقديم الكشف المجاني لمرضى الضغط والسكر من أهالي الحي وأيضا تقديم فعاليات وعروض خاصه للأطفال .
 0  0  2253
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة