• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

حمله مشتركه لعمل جدة مع الشرطه الصناعية بالنزهة

حمله مشتركه لعمل جدة مع الشرطه الصناعية بالنزهة
نشر. سحر. رجب
ضمن الجولاته اليومية المستمرة لمكتب عمل جدة على جميع المنشات للتأكد من تطبيق انظمة العمل في تلك المنشأت. قام مكتب صباح امس بحملة تفتيش مشتركة مع الرافد الأمني شرطة جدة على المنطقه الصناعية لورش السيارات بحي النزهة. وتم خلال الحملة المرور على عدداً من الورش وتم ضبط ستة عمال مخالفين يعملون لدى الغير وثلاثة عمال مجهولي الهوية وتم ضبطهم و إجراء محضر بواقعة مخالفاتهم وتسليمهم للشرطة لإكمال اللازم..

كما قامت فرق التفتيش بعمل جدة مساء امس أيضا وبنائاً على بلاغ من مواطن بالتفتيش على احدى المنشأت الكبرى وتم ضبط ١٤ قيادي يعملون بوظائف ادارية كبرى بالمنشآة مخالفين نظام العمل الذي يقتصر الوظائف الإدارية على المواطنين وتم اكتشاف عدداً من المخالفات الالكترونية.

وفي نفس السياق تم التفتيش على موقع آخر يتبع للمنشأة الكبرى وتم ضبط ٤٥ عامل مخالف يعملون عنده وليسوا على كفالته مخالفين بذلك المادة ٣٩ من نظام العمل والتي تنص بمخالفة العامل الذي يعمل لدى الغير وتم ضبط مخالفتهم وتسجيل محضر بالواقعة وتسليمهم للشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مخالفتهم.

وقد شكر مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ عبدالله العليان مفتشي عمل جدة والمنطقه على جهودهم المميزة والهادفة لتطبيق انظمة وزارة العمل في القطاع الخاص والحد من المخالفات.
بواسطة :
 0  0  2169
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة