• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

لجنة " فليمي رسالة 2" تضع معايير التقييم الداخلية

لجنة " فليمي رسالة 2" تضع معايير التقييم الداخلية
نشر. سحر. رجب
انتهت اللجنة الإعلامية المشرفة على مسابقة “فيلمي رسالة2″ اليوم الأربعاء، خلال اجتماع عقده أعضاء الفريق بقاعة الاجتماعات في مقر مكتب التعليم بوسط جدة، من تصميم استمارة تقييم الأفلام الطلابية المُشاركة في المسابقة والتي سيتم تعميمها على كافة منسقي المسابقة في مكاتب التعليم بجدة لتطبيقها والعمل بموجبها بعد استكمال استلام المُشاركات.

وأوضح عضو اللجنة الأستاذ محمد سفر الغامدي أن استمارة التقييم الخاصة بلجنة التحكيم الداخلية ستصل لجميع منسقي المسابقة في مكاتب التعليم قبل فترة استلام الأفلام المشاركة بوقت كافٍ كما سيعقد اجتماعا آخر الأسبوع بعد القادم، بالزملاء المنسقين، لشرح آلية عمل تحكيم المسابقة وطريقة استخدام الإستمارة، مقدما شكره وتقديره لجميع أعضاء الفريق الذين ساهموا بآرائهم ومقترحاتهم القيمة لوضع معايير فنية مقننة وواضحة و شاملة لكافة محاور تقييم الفيلم.
بواسطة :
 0  0  2470
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة