• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

لجنة مهرجان الورد الطائفي تجتمع .. وتعد بمهرجان مختلف

لجنة مهرجان الورد الطائفي تجتمع .. وتعد بمهرجان مختلف
نشر. سحر. رجب
اجتمعت اللجنة المنظمة لمهرجان الورد الطائفي الثاني عشر مساء اليوم في فندق أوالف لمناقشة كافة الجوانب التنظيمية وتوزيع مواقع العارضين وإنهاء كافة ترتيبات حفل الافتتاح وأجنحة الدول المشاركة والأسر المنتجة وآلية تفويج الزوار وما سيقدم من فعاليات طيلة أيام المهرجان .

من جانبه أوضح الأستاذ عبدالله الغريبي رئيس اللجنة المنظمة أنه تم الإنتهاء من كافة تجهيزات حفل الافتتاح الذي يحظى برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل .

كما قدم الغريبي شكره وتقديره لمعالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر وتوجيهاته الدائمة ولمدير عام المهرجان الدكتور محمد قاري السيد على متابعته المباشرة لسير عمل اللجان المنظمة .

وأبان الغريبي أن مهرجان هذا العام سيشهد اختلاف كلي عن أعوامه السابقة من حيث المشاركات والفعاليات وتنافس أصحاب مزارع الورد وأصحاب معامل التقطير وكيفية العرض والتقديم، وتفاعل المجتمع وكافة القطاعات الحكومية والمؤسسات الخاصة .
بواسطة :
 0  0  2562
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة