• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

"مهرجان أنتم وروده " عبارة الورد الطائفي الدولي

"مهرجان أنتم وروده " عبارة الورد الطائفي الدولي
نشر. سحر. رجب اجتمعت أمس اللجنة المنظمة لمهرجان الورد الطائفي الدولي الثاني عشر بأعضاء لجنة التحكيم الذين تم ترشيحهم لاختيار العبارة المصاحبة للمهرجان في فندق أوالف، حيث أعلنت عن مسابقة اختيار أبلغ عبارة مصاحبة للشعار قبل أكثر من شهر تقريبا وخُصص لها جائزة قدرها 10000 ريال .

وكانت إحدى اشتراطات المسابقة أن لاتزيد العبارة عن ثلاث كلمات، وشهدت المشاركات تنافسا مميزا ومشاركات جميلة وصمت لجنة التحكيم كلاً من : الدكتور عالي القرشي والأستاذ سامي العصيمي والأستاذ فيصل الخديدي والأستاذ عبدالله الغريبي والاستاذ محمد الحليس .

واختارت اللجنة عبارة "مهرجان أنتم وروده" التي شاركت بها المتسابقة منى حامد السفياني، وسوف تسلم لها الجائزة في حفل افتتاح المهرجان والمقرر إقامته في الأول من شهر رجب القادم، برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل .

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للمهرجان بصدد وضع اللمسات الأخيرة في منتجع الشعلة السياحي المكان المخصص للمهرجان من حيث التجهيز والإعداد لمهرجان مختلف ومميز يليق بمدينة الورد الطائف .

من جانب اخر تقصد اللجنة الإعلامية عددٍ من المجمعات والأسواق بالمحافظة كمول قلب الطائف وجوري مول والمصيف بالحوية للإلتقاء بالمواطنين وتوزيع الورود وإعداد حلقات خاصة عن المهرجان، بالإضافة إلى جولاتها اليومية بمزارع الورد في الهدا والشفا والمعامل .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة