• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

المبتعث "تامر المدني" في شيكاغو يحصل على جائزة الشرف

المبتعث "تامر المدني" في شيكاغو يحصل على جائزة الشرف
نشر. سحر. رجب نجح الطالب السعودي المبتعث "تامر المدني" في شيكاغو بالحصول على جائزة الشرف لنواب الأمم المتحدة بكونه مندوب المملكه الأردنية الهاشميه في الأمم المتحدة في المفوضيه الساميه للأمم المتحده لشؤون اللاجئين .المبتعث السعودي "تامر المدني" شارك في نموذج الأمم المتحدة الدولي لعام ٢٠١٦ المنعقد في مدينه نيويورك بمشاركه ٣٠٠٠ الاف مندوب من أرجاء العالم، الجدير بالذكر أن "المدني" نجح بإقتدار على تمرير قرار رقم ١/٣ بعنوان "تعزيز قدرة البلدان المستضيفة للاجئين" ونجح بإقناع الولايات المتحده الأمريكية و المملكه المتحدة على تعزيز تقديم المساعدات الماليه للدول المستضيفة للاجئين مما يساعد الدول المستضيفه على تطوير البنيه التحتيه في مناطق النازحين، أيضًا القرار ينص على تقديم المساعدات الماليه لتعزيز الأمن داخل مناطق النازحين على مستوى العالم مما يحقق الإستقرار الأمني للدول المستضيفه للنازحين.



بواسطة : admin
 0  0  4371
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام عددا من العربات المخصصة لتوزيع ماء زمزم المبارك على زوار وقاصدي المسجد الحرام، وتتسع العربة الواحدة لـ..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:39 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة