• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-11

الجامعة الأوروبية بجنيڤ تختار د. شادي خوندنه ممثلا لها

الجامعة الأوروبية بجنيڤ تختار د. شادي خوندنه   ممثلا لها
نشر . بدر صالح
الجامعة الأوروبية بجنيڤ تختار د. شادي بن فؤاد خوندنه عضو مجلس ادارة غرفة التجارة الدولية السعودية ممثلا لها عن فئة قادة شباب الشرق الأوسط ضمن الوفد الدولي للقادة الشباب ، ويمثل د. خوندنه وفد القادة الشباب في الزيارة الدولية لدول أسيا، وتشمل الزيارة ١٠ مدن كبرى في كوريا الجنوبية، الصين، فيتنام ومكاو، يزور الوفد المكون من ٢٤ قائدا الوزارات والشركات التنموية الضخمة مثل سامسونج وهيونداي وكيا.

وتهدف هذه الزيارة إلى التبادل الثقافي بين قارات العالم، والدعوة إلى إحترام العادات والتقاليد، ومشاركة المعرفة والدعوة للسلام.

يذكر أن د. خوندنه قد مثل المملكة العربية السعودية والخليج في عدة محافل دولية، وقد كرمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة في شهر ديسمبر الماضي نظير عطائه للمجتمع وتميزه في برامج المسؤولية الإجتماعية.
بواسطة :
 0  0  3446
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم ، وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحاً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة