• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

افتتاح أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الرابع تحت شعار “اسأل ..قبل أن تبحر”

افتتاح أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الرابع تحت شعار “اسأل ..قبل أن تبحر”
نشر. سحر. رجب
تحت رعاية مدير عام حرس الحدود افتتح مساعد المدير العام لشؤون العمليات اللواء الركن/ معيض الجبعان هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٧/٦/٢٨ فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الرابع تحت شعار “اسأل ..قبل أن تبحر” في مجمع النخيل التجاري بمدينة بالرياض .

ويحرص حرس الحدود مع نظرائه خفر السواحل بدول مجلس التعاون الخليجي في كل عام على إقامة أسبوع خليجي يركز على التوعية بالسلامة البحرية لمرتادي الشواطئ في المملكة العربية السعودية من خلال توعية كافة أطياف المجتمع و بمختلف مراحلهم العمرية والتأكيد على سلامتهم أثناء تواجدهم في البحر أو على الشواطئ مطلب وغاية يسعى حرس الحدود لتحقيقها بتكاثف الجميع, كما يتم التركيز على الخدمات البحث والإنقاذ الإنسانية التي يقدمها حرس الحدود قبل أن تكون مهمه وواجب وطني. و زرع روح التعاون المتبادل بين أفراد المجتمع جهة ورجال حرس الحدود من جهة أخرى لتحقيق أعلى معدلات السلامة التي نسعى لها جميعًا بعد توفيق الله عز وجل..وتتضمن الفعاليات إقامة معارض ونشاطات ومحاضرات توعوية لطلاب المدارس بجميع مراحلها، وكذلك في الجامعات والدوائر الحكومية والمجمعات التجارية والأسواق، لتعريف المجتمع بمسؤوليته الاجتماعية وتوعيتهم، وتعريفهم بأهمية السلامة البحريه وإرشادهم للمواقع المسموحة للسباحة والغوص .كما تشتمل الفعاليات المقاومه بمدينة الرياض في مجمع “النخيل التجاري” ، على مسرح للطفل ومسابقات ترفيهية وأنشطة رسم للأطفال،إضافة إلى جناح للجنة النسائية يقدم خدماته التوعوية والتثقيفية للنساء ،وهدايا متنوعه . صرح بذلك المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحرى الركن ساهر بن محمد الحربي .
بواسطة :
 0  0  1909
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة