• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-05

مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة يقتتح العالمي للكلى

مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة يقتتح  العالمي للكلى
نشر. سحر. رجب أفتتح مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة للخدمات العلاجية الدكتور / سالم باجعيفر فعالية اليوم العالمي للكلى تحت شعار " كليتي أتعلم لأحميك " بحضور وكيل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد تركي آل سعود الأستاذ فهد الروقي و معالي السفير زهير عبدالعزيز منقل عضو هيئة سفراء مجلس الوحدة العربية و التعاون الدولي و سفير المنظمة الدولية للتنمية و حقوق الإنسان و مساعد مدير المستشفى للخدمات المساندة المهندس جميل إكرام الذي أقامته مستشفى النور التخصصي ممثلة بمركز الكلى في تشيكي تشيز بالجروشي مول بمكة وقد أستهدفت هذه الفعالية الأطفال و الأمهات .
و شارك في الفعالية كلًا من قسم التغذية و الخدمة الاجتماعية و العلاقات العامة و الإعلام و خدمة المجتمع .
و في نهاية الحفل كرم مركز الكلى راعي الحفل الدكتور سالم باجعيفر و الضيوف.
و قد عبر مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة للخدمات العلاجية الدكتور سالم باجعيفر في نهاية الحفل عن سعادته بما شاهده من إهتمام بالتوعية و التثقيف الصحي لأفراد المجتمع و خاصة فئة الأطفال والأمهات التي تعتبر الشريحة الأهم في المجتمع و شكر مركز الكلى على جهودهم المبذولة .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  3576
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رأس معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" الأستاذ بندر بن إبراهيم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:33 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة