• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

‏مسؤوليتي " تقيم فعاليات مهرجان الورد الطائفي‬

‏مسؤوليتي " تقيم فعاليات مهرجان الورد الطائفي‬
نشر. سحر. رجب تقيم مبادرة الطائف مسؤوليتي مساء غدٍ الإثنين فعاليات لمهرجان الورد الطائفي في مركز القوات المسلحة للتأهيل الصحي بالطائف ، المهرجان الذي يقام بمركز القوات المسلحة للتأهيل الصحي و سيشمل العديد من الفعاليات ، والعروض المسرحية المختلفة ، إضافة لمشاركة فرق الفنون الشعبية ، ومعرض للفنون التشكلية ، وعروض عن الورد وزراعته وتقطيره.


من جانبه أوضح المتحدث الإعلامي لمبادرة الطائف مسؤوليتي الأستاذ رائد الوذناني أن إقامة هذا المهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار "إعاقتي لن تمنعني من الاندماج في مجتمعي وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة .

وأضاف الوذناني أن مبادرة الطائف مسؤوليتي مبادرة للارتقاء بمنظومة القيم والاخلاق والسلوكيات في مجتمع الطائف وهي فكرة مدارس صفوة الفرسان الاهلية وبشراكة استراتيجية من الغرفة التجارية الصناعية بالطائف والعديد من القطاعات العسكرية والحكومية والشركات الخاصة .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحاً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة