• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

مدير جامعة جدة المكلف يرعى حفل ختام

مدير جامعة جدة المكلف يرعى حفل ختام
نشر. سحر. رجب
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة رعى مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي مساء أمس الاثنين اليوم الحفل الختامي لمسابقة قسم الدراسات القرآنية الكبرى لطلاب وطالبات التعليم في محافظة جدة في عامها السابع التي تنظمها جامعة جدة ممثلة في قسم الدراسات القرآنية بكلية التربية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بالجامعة وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم بدأت مسيرة لجنة التحكيم والفائزون الأوائل وتلاوات للقراءات القرآنية بالروايات المختلفة لعدد من الطلاب والطالبات تلاها عرض فيلم وثائقي عن المسابقة .
بعدها ألقى مدير الجامعة الدكتور اليوبي كلمة أشار فيها إلى أن المسابقة هذا العام شارك فيها أكثر من مليون طالب وطالبة بعد أن بدأت في عامها الأول بما يقارب 70 طالب وطالبة مشيدًا بدعم ولاة الأمر للمساجد وحلقات تحفيظ القرآن الكريم والمدارس والجمعيات التي تلقى العناية والرعاية الكريمة لأهل القرآن.
ثم ألقى رئيس اللجنة التنظيمية للمسابقة الدكتور صلاح سالم باعثمان كلمة عد خلالها حفل التكريم فرصة لتلاقي النفوس الخيرة في ظلال القران الكريم واصفًا الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة بالكنوز الثمينة ولبنه مثمرة في مستقبل الامة الاسلامية لافتا إلى أن اللجنة التنظيمية حرصت على تطوير المسابقة واستحداث الجديد في كل نسخة من نسخها بحيث تشمل التعليم الحكومي والأهلي والجامعي .
وفي ختام الحفل كرم مدير جامعة جدة الدكتور عبدالرحمن اليوبي الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة والرعاة والداعمين لها .
بواسطة :
 0  0  2373
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة