• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

نائب وزير الصحة يدشن فعاليات المؤتمر الدولي للعناية الحرجة

نائب وزير الصحة يدشن فعاليات المؤتمر الدولي  للعناية الحرجة
نشر. سحر. رجب
يدشن معالي نائب وزير الصحة الأستاذ حمد الضويلع فعاليات المؤتمر الدولي السابع للعناية الحرجة الأول على مستوى الشرق الأوسط وتنظمه الجمعية السعودية لطب العناية الحرجة ، اليوم الثلاثاء في فندق رافال كمبنسكي بالرياض بحضور أكثر من 2000 شخصية من المسؤولين في وزارة الصحة والجمعية والخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها ولمدة ثلاثة أيام.
أكد ذلك الدكتور أمين محمد حسن يوسف عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر مشيرًا إلى أن هذا الحدث الصحي يعد الأضخم في المملكة وفي منطقة الشرق الأوسط في مجال العناية الحرجة بمجالاتها المتعددة من حيث أعداد الحضور والمشاركين وتنوع المتحدثين محليين ودوليين من أوروبا وأمريكا وكندا والشرق الأوسط والشركات الداعمة وتنوع المواضيع المطروحة على طاولة هذا الحدث الدولي.
وأبان أن جميع اللجان المختلفة كثفت جهودها منذ وقت مبكر بهدف أن يكون هذا المؤتمر الأضخم محليًا وعربيًا بينها من خلال مشاركة العديد من الجمعيات العلمية والتخصصية المحلية والدولية يدًا بيد وجنبًا إلى جنب مع الجمعية السعودية للعناية الحرجة لفعاليات هذا المؤتمر كجمعية الشرق الأوسط للعناية الحرجة والجمعية الأمريكية للعناية الحرجة والجمعية الأوروبية للعناية الحرجة وجمعية الأعصاب والسكتة الدماغية وجمعية تمريض العناية الحرجة وجمعية الرعاية التنفسية والعديد من الجمعيات التخصصية والمؤسسات الصحية المرجعية من داخل المملكة وخارجها .
وقال الدكتور أمين يوسف أن المؤتمر يشهد ثمانية أجنحه رئيسيه لفعاليات المؤتمر تمثل التخصصات الرئيسية في العناية المركزة كالعناية المركزة للكبار والعناية المركزة للأطفال والعناية المركزة التمريضية والعناية المركزة العصبية والعناية المركزة للأورام، الجودة والإدارة الصحية، التغذية السريرية والرعاية التنفسية.
وكشف الدكتور امين يوسف في ختام حديثة أنه تم ربط المؤتمر عبر البث الإلكتروني المباشر بمدينتي جدة والدمام بهدف تحقيق الاستفادة للمهتمين والمختصين في هذا الشأن.
بواسطة :
 0  0  1836
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 صباحاً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة