• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

زيارة مدراء مكتب العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية لصناعي جدة

زيارة مدراء مكتب العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية لصناعي جدة
نشر. سحر. رجب
قدم وفد يضم كل من مدير مكتب العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله العلياني ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل كدسة ومدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بمحافظة جدة عبدالرحمن الزهراني بزيارة للمعهد الصناعي الثانوي بجدة , وكان باستقبالهم مدير المعهد مسفر بن عبدالله بدران ووكلاء ومدراء ورؤساء الاقسام .

حيث قام الوفد بزيارة ميدانية لورش ومعامل ومرافق المعهد تخللتها زيارة الملتحقين بالدورات التدريبية لصيانة الجوالات , وفتح باب النقاش والاستفسارات بين المتدربين والوفد عن بعض الامور المتعلقة بما بعد الانتهاء من فترة التدريب والالتحاق بسوق العمل , بعد ذلك تم زيارة طلاب التعليم العام بقسم الحاسب الالي وزيارة متدربي المعهد , واختتمت الزيارة الميدانية بقسم الانتاج حيث أطلع الوفد على العديد من الانتاجيات المحلية من تنفيذ وتصميم متدربي المعهد .
وأكد مدير العلاقات بالمعهد عيد مرعي الحريتي بان اعداد الملتحقين بدورة صيانة الجوالات بلغ 140 متدربا بواقع سبع فترات تدريبية صباحية ومسائية بأسبوعها الاول , وكما أنهى المعهد الاسبوع الماضي بتدريب 100 متدرب بدورات خدمة العملاء والمبيعات بقطاع الاتصالات بواقع خمس فترات صباحية ومسائية .
وبنهاية الزيارة أشاد الجميع على ما اطلعوا عليه اثناء الجولة من جهود المعهد بخدمة المتدربين والمساهمة في بناء الشاب السعودي تحت أشراف مدربين متخصصين بالمجالات التقنية والمهنية , ومقدمين شكرهم وتقديرهم على ما تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بخدمة المجتمع وخصوصا بمجال توطين الاتصالات وبرنامج التكامل بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و وزارة التعليم .
بواسطة :
 0  0  2646
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة