• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة تحتفي بيوم الكلى العالمي

مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة تحتفي بيوم الكلى العالمي
نشر. سحر. رجب
احتفى قسم وزراعة الكلى بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة ، بيوم الكلى العالمي بمركز الكلى بالمدينة الطبية .

وأوضحت الدكتورة حسنة دماس استشارية زراعة الكلى بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة ورئيسة اللجنة المنظمة للإحتفال أن الهدف من الإحتفاا رفع مستوى الوعي بأهمية أمراض الكلى والحد من إنتشارها وطرق الوقاية منها والإهتمام بالصحة العامة.

على نفس السياق أكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة الدكتور عبدالله بن عصام غباشي أن برامج التوعية والتثقيف والتوجيه للمرضى والمراجعين والزوار من ضمن البرامج المهمة في المدينة الطبية بمكة حيث تشارك المدينة بمختلف برامج منظمة الصحة العالمية و برامج وزارة الصحة التي تدعم تلك البرامج لمصلحة وعي المواطن والمقيم وزوار بيته الكريم.

تجدر الإشارة بأن المدينة الطبية قد حصلت مؤخرًا على إعتماد المركز السعودي لزراعة الأعضاء كأول مركز في العاصمة المقدسة لتنضم إلى نخبة من المراكز المتخصصة على مستوى المملكة التي تقدم خدمة زراعة الأعضاء وقد بدأت المدينة فعلياً بإجراءات تقييم المرضى.
بواسطة :
 0  0  2650
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة