• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يدشن فعاليات الأسبوع العربي للأصم

المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يدشن فعاليات الأسبوع العربي للأصم
نشر. سحر. رجب
دشن المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي يوم الأحد ١٧ – ٧ – ١٤٣٧ فعاليات الأسبوع العربي للأصم 41تحت شعار “فلنجعل القلم والكتابة صديقين للأصم ” وأقيمت الفعاليات في سوق مكة مول من الفترة من ١٧ إلى ١٩ – ٧ – ١٤٣٧ وانطلق الماراثون الرياضي لجميع المراحل الدراسية من العابدية إلى سوق مكة مول . ثم قام فريق مخصص بالقيام بالإستعراض بالدرجات النارية نالت على إستحسان الحضور
وتجول مدير عام التعليم على المعارض والأركان وهي على النحو التالي :
مركز خدمات التربية الخاصة – الترجمة - الصحة المدرسية - الحاسب الآلي - المهن وتغليف الهدايا - رئاسة المسجد الحرام - المهارات اللغوية للصم - معهد الامل للبنات - مرسم حر. ثم بدأ الحفل الخطابي وتخلله عروض مسرحية وأناشيد وطنية ، ثم كلمة راعي الحفل مدير عام التعليم ثم تم تكريم الفائزين في المارثون الرياضي ثم تم تكريم الدوائر الحكومية المشاركة في الفعاليات شرطة العاصمة المقدسة وإدارة مرور مكة والهلال الأحمر السعودي وإدارة الصحة المدرسية بتعليم مكة المكرمة .
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان مدير إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم بمكة المكرمة سعد بن عبدالرحمن الحواس أن المعارض والأركان سوف تكون متواجدة في اليومين القادمة لإتاحة اكبر فرصة ممكنة لمشاهدة المعارض من قبل الزوار وقدم شكره لمدير عام التعليم على الرعاية وكذلك الشكر موصول للدوائر الحكومية المشاركة في التنظيم شرطة العاصمة المقدسة وإدارة المرور والهلال الأحمر السعودي .
بواسطة :
 0  0  1886
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة