• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

السعودية» تدشّن تطبيقاتها على الأجهزة الذكية

السعودية» تدشّن تطبيقاتها على الأجهزة الذكية
نشر. سحر. رجب دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية مثلة في تقنية المعلومات (مركز التميَز أنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية) تطبيقاتها على الأجهزة الذكية لأنظمة الموارد المؤسساتية في الأول من مايو 2016 م والذي تعمل في بيئة آمنة متوافقة مع جميع أنظمة الهواتف النقالة والأجهزة الذكية ، وذلك في إطار الخطة الخاصة بتطوير والإجراءات الداخلية وتقديم خدمات ذات كفاءة وفاعلية من خلال التقنية الحديثة وبهدف مواكبة أحدث التطورات في صناعة الطيران والتي تتضمن التوسع في تقديم المزيد من الخدمات الذاتية للموظفين والإدارات .
ومن المتوقع ان تنهي المرحلة الثانية من المشروع ان شاء الله في أغسطس 2016م والمرحلة الاخيرة إن شاء الله بتاريخ نوفمبر 2016م ،مما يكون له الأثر في تسهيل وتطوير الخدمات وجعلها في متناول يد المستخدم على مدار الساعة.
من جانبه، بين مركز التميَز أنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية ، حاتم بن هاشم بخيت، حيث يستهدف المشروع أتمته ما يزيد عن 120 خدمة وإجراء داخلي إلكترونياً باستخدام الهاتف النقال والأجهزة الذكية على سبيل المثال تطبيقات إجازات الموظفين بمختلف انواعها ،بيانات الرواتب ،مختلف التعاريف الخاصة بالموظفين ،وكذلك جميع أنواع أوامر الشراء , رحلات العمل والعديد من الخدمات المختلفة.



بواسطة : admin
 0  0  2034
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة، اجتماع اللجنة بحضور..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة