• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

الأمير مقرن يحتفي بتخرج حفيده سلطان

الأمير مقرن يحتفي بتخرج حفيده سلطان
نشر. سحر. رجب
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز حفل تخريج طلاب مدارس الأندلس الأهلية وكان من ضمنهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن مقرن عبد العزيز من الثانوية العامة بأحد القاعات الخاصة بمدينة جدة .
وكان في معية سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز أحد الخريجين وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين .
وذلك بحضور مدير إدارة التعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي ومدير مكتب تعليم شمال جدة حميد الغامدي
إثر ذلك كرم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز بهدية تذكارية قدمها له أبنائه الطلاب .
وقال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيزاحتفلنا اليوم بتخرج ابني الأمير سلطان من الثانوية العامة بعد تسلحه بالعلوم والمعارف هو وزملائه الطلاب وهم الآن وضعوا أقدامهم لمستقبل واعد سيخدمون من خلاله وطنهم بكل ما أوتوا من علم ومعرفة .
وأضاف : سعدنا بتشريف سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز لهذا الحفل وهذا إن دل فهو يدل على حرص سموه الكريم بالإهتمام بالشباب ومشاركتهم نجاحاتهم في حياتهم العلمية والعملية .ريم بالإهتمام بالشباب ومشاركتهم نجاحاتهم في حياتهم العلمية والعملية .
بواسطة :
 0  0  1944
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة