• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

الماسكات الكرتونية لمجموعة الليالي الفنية تبهج الاطفال

الماسكات الكرتونية لمجموعة الليالي الفنية تبهج الاطفال
نشر. سحر. رجب
في حفل طفولي بهيج أستقبلت فيه عضوات القسم النسائي بمجموعة الليالي الفنية الأطفال و الزائرات بالماسكات الكرتونية المميزة و ذلك في ختام أنشطة مركز جيل الذِّكر لضيافة الأطفال بمكة المكرمة للعام ١٤٣٦-١٤٣٧هـ الذي أقيم مساء يوم الأربعاء ١١ شعبان ١٤٣٧هـ بمقر المركز و بحضور مشرفات مركز التنمية الإجتماعية بمكة المكرمة الأستاذة / غادة عيضه الثبيتي و الأستاذة / عهود علي فلمبان و العديد من الأمهات و الزائرات و أطفال المركز و كذلك الأطفال المشاركين في المهرجان الصيفي الذي بدأت فعالياته في المركز يوم الأحد ٨ شعبان ١٤٣٧هـ.

و قد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالضيوف ألقتها مديرة المركز الأستاذة / بيان سالم البيشي و تلى ذلك فقرات الحفل من مشاهد الماسكات الكرتونية التربوية الهادفة بعنوان الولد العاق ومشهد الوقت و أنشطة مرحة للأطفال و زفة للأطفال و العديد من الفقرات المسلية للحضور بتقديم عضوات القسم النسائي لمجموعة الليالي الفنية وهن مقدمة البرامج الفنانة سمية محمد عبدالله والفنانة سعدية ديوان والفنانة عهود محمد عبدالله و الفنانة خلود محمد عبدالله والفنانة نجوى نور والفنانة سارة محمد الياس
و كذلك قامت إدارة المركز بتقديم الهدايا و تكريم مشرفات مركز التنمية الإجتماعية و منسوبات مركز جيل الذِّكر لضيافة الأطفال و كذلك جميع الأمهات اللاتي شاركن خلال العام في برنامج ( تهادّوا .. تحابّوا ) و برنامج ( الوجبة الصحية ) و تم تقديم الهدايا و الجوائز للأطفال المشاركين في الحفل و كذلك تكريم عضوات القسم النسائي لفرقة الليالي الفنية و قائدها الأستاذ الفنان / أحمد ديوان و ذلك تعبيراً من إدارة المركز و تقديراً للجهود المبذولة و التعاون المستمر من الجميع و ما كان له من أثر في نجاج الحفل الختامي و كل الأنشطة التي تمت خلال العام الماضي. وسوف يتسلم ديوان بالنيابة الأسبوع المقبل شهادات الشكر والتقدير الخاصة للداعمين الإعلاميين والصحف الإلكترونية والداعمين لفعاليات مركز جيل الذِّكر لضيافة الأطفال.
بواسطة :
 0  0  2120
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:46 مساءً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة