• ×
الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-12

الحكير للتدريب الفندقي ينفذ مجموعة من البرامج التدريبية

الحكير للتدريب الفندقي ينفذ مجموعة من البرامج التدريبية
نشر. كريمه خليل بدأ معهد عبدالمحسن الحكير للتدريب الفندقي بتفيذ مجموعة من البرامج التدريبية بناءا على العقد الذي يجمع المعهد مع تموين الخطوط السعودية و الذي يتضمن دورات قصيرة وبرامج تخصصية في عدة مجالات إدارية و تطويرية .
وتأتي تلك الدورات والبرامج ضمن خطة التدريب السنوية، التي ينفذها معهد الحكير لمنسوبي تموين الخطوط السعودية بهدف إعداد وتجهيز كوادر وطنية عالية التخصص وفقاً لمتطلبات العمل ، وكذلك التركيز على تنمية وتطوير مهارات وقدرات المتدربين والعاملين بمختلف مستوياتهم ورفع كفاءتهم وإنتاجيتهم من أجل المساهمة في تطوير كوادر تموين الخطوط السعودية.
وتنوعت البرامج التدريبية بين عدة مجالات منها مهارات الاتصال ، الخدمة المتميزة ، خدمة كبار الشخصيات ، بروتوكول التعامل ، بناء فريق العمل ، الاتصال الفعال.
وأكدت ادارة التدريب لدى تموين الخطوط السعودية بأن معهد الحكير يمتلك بيئة تدريب جيدة تستوفي أفضل المعايير وتوفر أفضل الوسائل والتقنيات التدريبية والمدربين المختارين بعناية على مستوى عالٍ من التأهيل والخبرة ، وهو ما يحفّز على الانخراط في برامج تنمية وتطوير القدرات واكتساب الخبرات، التي ستنعكس إيجاباً على مستقبل الشباب سواء من حيث التأهيل أو الترقيات والمزايا المالية، مشيراً إلى أن الشباب السعودي أثبت قدرته على التطوير والإنجاز، وأن هناك نماذج متميزة من الشباب الذين تخرجوا في دورات وبرامج معهد الحكير أثبتوا جدارتهم خلال فترة قصيرة من انتهاء التدريب



بواسطة : admin
 0  0  2670
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

باشرت القوات الخاصة للأمن البيئي، بالتعاون مع إمارة منطقة الرياض وشرطة وأمانة المنطقة، ضبط أعمال تجريف للتربة دون تصاريح في موقعين بمدينة الرياض،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحاً الثلاثاء 13 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة