• ×
الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-07

النادي الأهلي يوقع مذكرة تفاهم المسؤولية الاجتماعية مع اسبيشال دايركشن

النادي الأهلي يوقع مذكرة تفاهم المسؤولية الاجتماعية مع اسبيشال دايركشن
جده . نشر . بدر صالح يوقع اليوم الأستاذ مساعد بن هليل الزويهري رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي والدكتور شادي بن فؤاد خوندنه رئيس مجلس ادارة اسبيشال دايركشن - بيت استشارات الأعمال مذكرة تفاهم لأعمال المسؤولية الاجتماعية والبيئة، لتكون "دايركشن" ذراع المسؤولية الاجتماعية للنادي الأهلي، وتنص المذكرة على تبادل الخبرات التطوعية والعلمية والعملية الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية بين الطرفين حسب الإمكانيات والتخصصات المتاحة لكل منهم، وعقد الندوات والمؤتمرات العلمية والمعرفية لتنمية وتطوير الشباب.

image

ومن المعروف أن النادي الأهلي من أوائل الأندية العربية التي أسست أعمال المسؤولية الاجتماعية وأهتمت بها. وقد حقق النادي الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين لهذا العام تحت ادارة الأستاذ مساعد الزويهري. ويدير المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالنادي الأستاذ عوض الخضر وهو من أبرز الناشطين في الأعمال المجتمعية والتنمية.

و من الجدير بالذكر أن اسبيشال دايركشن - بيت استشارات الأعمال، شركة وطنية متخصصة في مجال الاستشارات الادارية وأعمال المسؤولية الاجتماعية، التوطين واستقطاب الكفاءات، والتدريب والتطوير. وقد تميزت خلال العشر سنوات الماضية بتقديم خدماتها الاستشارية للقطاعين العام والخاص بأيدي مستشارين أكفاء من أبناء الوطن.
حصلت اسبيشال دايركشن على جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد كأفضل شركة في مجال الخدمات ٢٠١٣م، وقد حصدت المركز الأول على مدار سنتين متتاليتين ٢٠١٣ و ٢٠١٤ حسب تصنيف فوربس الشرق الأوسط.
ويقوم “دايركشن” بتصميم وتنفيذ وادارة مئات البرامج الداعمة لشباب الوطن والعالم العربي وهو مستشار المسؤولية الاجتماعية للعديد من البرامج الدولية مثل برنامج المنح الخاص بالخارجية الأمريكية ويعمل يدا بيد مع برنامج الأمم المتحدة للتطوع. و قد تشرف الدكتور شادي بن فؤاد خوندنه مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة اسبيشال دايركشن بتكريمه من يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة في دورتها الأخيرة - ديسمبر الماضي - نظير مساهمات اسبيشال دايركشن المجتمعية في الأعمال التطوعية والتي تصب في خدمة شباب الوطن، وحرصها لتطبيق أفضل ممارسات التنمية المستدامة والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية، وتمكين الشباب من المشاركة في البرامج المعرفية والثقافية، وتثقيفهم حول الفوائد الاقتصادية والابتكارية العائدة عليهم وعلى الوطن بيئيا واجتماعيا.
وقد اُستحدثت رحلات دايركشن المعرفية والثقافية مطلع هذا العام للمشاركة المعرفية والتبادل الثقافي بين شباب الوطن ودول العالم، وبدأت رحلاتها بسويسرا، ايطاليا، وفرنسا لمناقشة ادارة الآزمات مع كبرى المنظمات الدولية، والمانيا للوقوف على التجربة الألمانية في التخطيط الاستراتيجي، وستكون وجهتها القادمة إلى كوريا الإبداع.

وستسخر "دايركشن" كل امكانيتها وخبراتها وعلاقتها الدولية لدعم المسؤولية الاجتماعية والبيئة الخاصة بالنادي الأهلي وذلك وفق أعلى المعايير الدولية والتي تهدف إلى الإبداع الاجتماعي، الاستدامة المؤسسية، التطوع المعرفي ونقل الخبرات، المشاركات الدولية، أخلاقيات الأعمال، الحفاظ على البيئة، والتنوع الثقافي.
بواسطة :
 0  0  1705
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

على شرف سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد القنفذي الذي دشن احتفال وفعاليات اليوم العالمي للتطوع بمركز..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة