• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

تحت شعار " #رمضان_يقربنا_اهلا". حفل سنوي يجمع ذوي الاحتياجات والأيتام

تحت شعار " #رمضان_يقربنا_اهلا". حفل سنوي يجمع ذوي الاحتياجات والأيتام
نشر. سحر. رجب
انطلقت على مستوى المملكة حملة إعلامية لصالح ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام، تحت شعار "رمضان يقربنا .. أهلا لذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام".

وأوضحت مساعد رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار عهود محمد أنه من المقرر إقامة الحفل السنوي لهذه الفئة وذلك في منتجع بلاجيو على ضفاف البحر الأحمر في جدة حيث اكتملت كافة المقاعد بالتعاون مع عدد الجمعيات في جدة ومكة

وذكرت عهود بلغ إجمالي الإعلانات الخاصة بفئة ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام في رمضان الجاري أكثر من 200 إعلان، من بينها إعلانات على صفحات الصحف اليومية، شاشات التلفزيون، شاشات الميادين والطرق .

وبينت أن الهدف من هذه الحملة، هو دمج الفئة المستهدفة مع بعضها البعض من ناحية، ودمجها في المجتمع من ناحية أخرى، وذلك عبر إقامة احتفالية كبرى تجمعهم بالمجتمع في اللقاء السنوي المرتقب.
وشكرت كافة الرعاة والمشاركين والمتطوعين و اضافة ًلشركاء النجاح منتجع بلاجيو وشركة ركاز العقارية وشركة المئوية لإعلانات الطرق والغرفة التجارية الصناعية في جدة وشركة بن زومة القابضة وشركة الأفكار السعودية وروعة للتصوير وإذاعة مكس اف ام وقناة اقرأ الفضائية وصحيفة المدينة والشرق وصحيفة المواطن.
يشار الحفل إلى أنه إستشعارًا بدور المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الإحتياجات الخاصة والابناء من الأيتام، و تحقيقًا لمفهوم الدمج بينهم وبين أبناء المجتمع.
بواسطة :
 0  0  2666
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة