• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

فريق لأجلك يا وطن يشارك برنامج افطار صايم

فريق لأجلك يا وطن يشارك برنامج افطار صايم
نشر. سحر. رجب
في شهر رمضان المبارك يتسابق الكثير لأعمال الخير ومن خلال المبادرات و البرامج تتعدد مظاهر الفرح والتسابق لهذه الأعمال الخيرية في هذا الشهر الفضيل.
ومن هذا المنطلق قام فريق لأجلك يا وطن التطوعي بالتعاون مع مجموعة سُوَر الكويت بتنفيذ مشروع (افطار صائم ) حيث قام بتوفير الوجبات الغذائية (الافطار ) .


وقدم فريق لأجلك يا وطن التطوعي بالمملكة العربية السعودية و مجموعة سُوَر الكويت بدولة الكويت برنامج توزيع وجبات الافطار للصائمين بشراكة مجتمعية سابقة للتعاون في عدة برامج قادمة تضامنا مع رؤية مملكتنا فقد تم توزيع ٤٥٠ وجبة للعمال و المعتمرين والمساجد المتواجدة في الأحياء الفقيرة.

عبر الأستاذ عبداللطيف الربيّع قائد مجموعة سُوَر الكويت عن سعادتة بالشراكة بين الفريقين وتنمية العمل الجماعي فيما يخص تطوير الفريق والمشاريع المشتركة مستقبلًا.

كما وضحت إحدى متطوعات الفريق أن وجبة الإفطار تحتوي على ( ماء - تمر-عصير-فطائر -بسكويت أو كيك ) إضافةً إلى ذلك هدف البرنامج رسم البسمة على وجوه الصائمين وتقديم الإفطار لهم خلال الشهر الفضيل مما يؤدي بدوره إلى التعاون والألفة بين أفراد المجتمع .

وفي ختام الشراكة شكرت الأستاذة احسان هوساوي إدارة مجموعة سُوَر الكويت بدولة الكويت على الفرصة الثمينة التي تم تقديمها لنا للتعاون وابراز دور الفرق التطوعية يدرب مجلس التعاون منا يثمر ويعكس صورة العمل التطوعي بالشكل الصحيح بالإضافة أنها وضحت لنا يوميًا يتم توزيع وجبة الأفطار بين ١٠٠ إلى ٢٠٠ وفي التعاون بين الفريق ومجموعة سُوَر الكويت تم توفير ٣٠٠ وجبة بدعم من أهل الخير و أصحاب الأيادي البيضاء كما ذكرت بأنها تتشرف بالتعاون مع أي فريق تطوعي لديه الإستعداد و التعاون التام لتنفيذ البرامج الرمضانية وغيرها.
بواسطة :
 0  0  2327
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة