• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

العشماوي سفيرًا للجمعية وخدمات التوعية

العشماوي سفيرًا للجمعية وخدمات التوعية
نشر. سحر. رجب
وقعت الجمعية الخيرية للتوعية الصحية (حياتنا) اتفاقية مع الشاعر الكبير الدكتور عبدالرحمن العشماوي، ليكون بموجبها سفيرًا للجمعية في خدمات التوعية الصحية، ووقع الإتفاقية من جانب الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة أخصائي التوعية الصحية محمد الشارخ، بحضور مدير عام الجمعية المستشار القانوني سلطان المخلفي، والأستاذ أسامة عبدالرحمن العشماوي.

وبهذه المناسبة أوضح الشارخ أن الهدف من هذه الخطوة هو الاستفادة من الشخصيات المجتمعية المعروفة والتي لديها تأثير في المجتمع لتمرير رسائل توعوية صحية يستفيد منها الجميع.

وذكر أنهم يبذلون جهودًا كبيرة بهدف العمل على تغيير نمط الحياة لجميع أفراد المجتمع بجميع جوانبه الطبية والتغذوية والرياضية، بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، وكذلك أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠، بحيث أن الجميع يبدأ تغيير سلوكه ونمطه الصحي والذي يترتب عليه جل كثير من المشكلات الصحية التي يعاني منها عدد من أفراد المجتمع.

وأكد الشارخ نائب رئيس جمعية حياتنا أن الجهود التي تبذلها الجمعية تسهم في توفير ملايين الريالات على وزارة الصحة والتي تصرفها على الخدمات العلاجية لأمراض يمكن الوقاية منها بالتثقيف الصحي وعلى رأسها السمنة والأمراض المزمنة بشكل عام.

وأشار إلى أن الجمعية تسعى إلى تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التثقيفية التي تهدف من وراءها الوصول إلى الأشخاص في أماكن تواجدهم من خلال المراكز التجارية والأماكن العامة، إضافة للاعتماد على الشخصيات المجتمعية المشهورة.

من جهته أعرب الشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي عن شكره واعتزازه بالثقة التي منحه إياها القائمون على الجمعية سائلًا الله العلي القدير أن يكون عند حسن ظنهم، وأن يساهم مع جمعية حياتنا في نشر التثقيف الصحي بين أفراد المجتمع لتعديل نمطهم وسلوكهم الصحي وأن يكون المجتمع السعودي صحيا.
بواسطة :
 0  0  2034
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:02 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة